الرئيسية » اغاني الحفلات » حفلة محمود راس السنة 2010
حفلة محمود راس السنة 2010

 

 

حفلة محمود راس السنة 2010

في هذا اليوم كان الجميع موعودا بحفل ينتظر ان يستقبل العام الجديد بذلك الصوت الرائع العذب الجميل .. نعم كان الجميع يتجه صوب ذلك النادي العريق ليلتقو بمحبوبهم الاول والاوحد الا وهو محمود عبد العزيز .. كان الزحام عنوان المشهد الاول كأن كل من كان خارج منزله اتي صوب هذا النادي .. أصوات وهمهمات تطول الحديث أحدهم يسلم علي الاخر قائلا يافردة والله حفلة الجان ما بتتفوت ودي احلي ترويسة .. وفي الداخل يصدمك المشهد لتسأل نفسك قائلا الناس البرة دي حتدخل تقعد وين وهنا مافي فرقة دلالة علي ان من هم بالخارج أكثر من اللذين بالداخل .. يطول الانتظار وتجد الهتافات وكل يعلق آماله بظهور هذا الفتي الأسمر  وها هو اخيرا طل من زجاج سيارته يبداء التدافع وتبقي صعوبة وصول محمود الي المسرح هم من كان حوله ولكنه شق طريقه الذي لا يعرف غيره لينثر عبير صوته الرائع ويلهم كل من كان حضورا .. نعم هذا هو الاسطورة محمود عبد العزيز في ذلك الحفل غني وكأنه لم يغني من قبل .. ليغني

( لهيب الشوق – وفرايحيه – عدت سنه – خوف الوجع – بحسك – شايل جراح – مانع رسايلك لي – برتاح ليك – بسأل عليك التي ختمها قائلا السنة الجاية حقتنا حقتنا سوي وبعديها وبعديها وبعديها حقتنا ووصي قائلا أبقو عشرة علي البلد أبقو عشرة علي الوطن والسنين كلها ان شاء الله معاكم وشكر كل من كان حضورا )

نعم هذا هو محمود دائما مايختار الوقت المناسب ليقول ما يجب ان نتمسك به له الرحمة والمغفرة .. والأحداث في ذلك اليوم كثيرة لنرويها فقد كان ختاما لعام وبداية لعام كان أجمل مع هذا الصوت الرائع الطروب .. إخترنا لكم هذا الحفل ليكون ختاما لهذا العام وان نشهد به بداية لعام جديد جميل .. لك الرحمة محمود عبد العزيز بقدر ماقدمت ..

حفلة محمود راس السنة 2010

 

 

 

عن al7oot

خريج كلية علوم التقانة قسم علوم حاسوب ومتخصص في تصميم المواقع وادارتها .. من عشاق الراحل الفنان الانسان " محمود عبد العزيز " وكما يحلو لعشاقه ان يسمونه " الحوت " ونسال الله له الرحمة وان يجعله من اصحاب اليمين ولاهله حسن العزاء ولنا الصبر الجميل.

شاهد أيضاً

وعد اللقيا تسجيل قناة السودان

وعد اللقيا تسجيل قناة السودان

لو يزور طيفك خيالي يبقى وعد اللقيا قرب أصلي مغرم بعيونك قلبي في بعدك معذب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *