الرئيسية » ساحة الحواته » 2017 وبرضو حافظين لودادك
2017-وبرضو-حافظين-لودادك

 

 

2017 وبرضو حافظين لودادك

مشهد مؤلم لمحبي الراحل غابت عن شوارع الخرطوم وللعام الرابع على التوالي بوسترات حفلاته التي ظلت على مدار سنوات طويلة تسفر عن العبارة التالية: حفل رأس السنة – نادي الضباط –التنس- محمود عبد العزيز (20) جنيهاً للتذكرة.
ويتدافع اليوم الكثيرون نحو المسارح والأندية للاحتفال بليلة رأس السنة والاستمتاع بالحفلات الجماهيرية، ولعل الحدث الأبرز في حفلات رأس السنة هذه هو غياب فنان الشباك الأول محمود عبد العزيز الذي رحل عن الفانية مخلفاً وراءه الأحزان و ضجيج اقزام المسارح وغلاء اسعار تزاكر ( الاقزام )


ليلة في حب الوطن
نحن حافظين لودادك


اللافت للنظر أن جمهور محمود سيقاطع حفلات رأس السنة للعام الرابع على التوالي ولأن الراحل محمود كان دائم الوفاء في ليلة رأس السنة لمعجبيه حيث يقدم لهم حفلا ساهرا، فها هم يبادلونه الوفاء بعد إعلانهم الامتناع من حضور أي حفل مسائي رغم أن البوسترات الدعائية تملأ اركان وزوايا العاصمة.. بقيت ليلة رأس السنة بالنسة لـ(الحواتة) ليلة كئيبة وحزينة، ففي بداية العام 2013م احتفل الحواتة مع محمود في مستشفى “رويال كير” إبان تعرضه لوعكة صحية وعزموا على عدم مفارقته حتى ينهض من فراشه الأبيض معافى، ويعود من جديد؛ ليطل عليهم العام
20144م دونه؛ فتغيب بوسترات حفلاته عن شوارع الخرطوم جمهور محمود وفياً له فهم يحفظون وداده ويقاطعون من أجله حفلات رأس السنة.
وسيظلو كذلك علي الميثاق والعهد القديم
شكرا محمود شكرا جمهور محمود
والذكري جايه وما في خووووف

 2017 وبرضو حافظين لودادك

بقلم / Salha wd aljan

الحوت | حواته يا محمود ما لينا اي حدود

 

 

 

عن al7oot

خريج كلية علوم التقانة قسم علوم حاسوب ومتخصص في تصميم المواقع وادارتها .. من عشاق الراحل الفنان الانسان " محمود عبد العزيز " وكما يحلو لعشاقه ان يسمونه " الحوت " ونسال الله له الرحمة وان يجعله من اصحاب اليمين ولاهله حسن العزاء ولنا الصبر الجميل.

شاهد أيضاً

مقاعد القبول للجامعات السودانية 2017-2018

مقاعد القبول للجامعات السودانية 2017-2018

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن عدد المقاعد المتاحة للقبول بمؤسساتها هذا العام تقارب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *