الرئيسية » قالوا عن الحوت » ذكريات ريهام عبد الرحمن مع محمود
ذكريات ريهام عبد الرحمن مع محمود

ذكريات ريهام عبد الرحمن مع محمود

محمود عبدالعزيز.. اسم عريض لا يحتاج لتعريف ويكفيه جداً أنه غير معظم المقولات السائدة عن الغناء السودانى ووضع بصمته المميزة.. لذلك يظل محمود الملقب بالحوت نجماً غنائياً فارعاً ومضيئاً وصاحب حضور وسطوة مهما تكالبت محن الزمان.
قناة «الشروق» يطل عبر شاشتها في شهر رمضان المبارك ..لأنه من المؤكد سيضفى على شاشتها شروقاً جديداً وقدراً هائلاً من الإبداع اللا متناهي ..بتلك الفرضية قالت رشا هاشم منتج برنامج (مع محمود) ( لا يخفى على الجميع القيمة الفنية الكبيرة للفنان محمود عبدالعزيز ..فهو يعتبر من التجارب الجادة التي كان لها تأثيرها الواضح علي الغناء السوداني ..وهو فنان صاحب جمهور عريض يعشقه بشدة ..لذلك نحن في قناة «الشروق» حينما سعينا ليطل عبر شاشتنا نثق بأنه سيقدم الإضافة المطلوبة والحلقات التي تم تسجيلها حتي الأن تؤكد أننا اخترنا فناناً قادراً على أن يمنحنا لحظات بديعة من الطرب والغناء المعافى.
لذلك أهتممنا في هذا البرنامج بأدق التفاصيل حتى نلبي رغبة الجميع في تقديم محمود بشكل جديد وغير معهود ..لذلك قمنا بعمل ديكور جديد في فكرته يتناسب و الفكرة البرامجية التي وضعناها ..وأضافت رشا بقولها برنامج (مع محمود) من عينة البرامج الترفيهية التي يغلب عليها الطابع الغنائي ..بمعني أن التركيز سيكون علي المادة الغنائية مع تقليل كمية الحوار الذي يدخل في ثنايا جسد البرنامج لتقديم بعض الإجابات حول تجربته مع محمود عبدالعزيز أو من يستضيفهم البرنامج.
و أضافت «الهدف العام من البرنامج دردشة أو ونسة خفيفة ذات طابع مرح مع محمود عبدالعزيز الضيف الأساسي أو مع ضيوفه من الفنانين والشعراء والملحنين وتتخله أغنيات يغنيها هو وبعض الفنانين الشباب وذلك بحثاً عن قيمة التسلية من خلال الطرح البرامجي أو الغناء ..والبرنامج يومياً يستضيف محمود عبدالعزيز ومعه ضيف واحد،ونذكر منهم للذكر وليس الحصر (النور الجيلانى ـ وحسين الصادق ـ وشكر الله عز الدين ـ ومحمد الجزار ـ والهادي الجبل ـ وأحمد البنا ـ وسميرة دنيا ـ وقاسم أبوزيد ـ والسنى الضوى ـ وناصر عبدالعزيزـ وبشير عباس.
البرنامج من تقديم المذيعة ريهام عبدالرحمن.

ذكريات ريهام عبد الرحمن مع محمود

***

الحوت | حواته يا محمود ما لينا اي حدود

***

 

 

عن al7oot

خريج كلية علوم التقانة قسم علوم حاسوب ومتخصص في تصميم المواقع وادارتها .. من عشاق الراحل الفنان الانسان " محمود عبد العزيز " وكما يحلو لعشاقه ان يسمونه " الحوت " ونسال الله له الرحمة وان يجعله من اصحاب اليمين ولاهله حسن العزاء ولنا الصبر الجميل.

شاهد أيضاً

انهم-يوثقون-له-بلا-مواربة

انهم يوثقون له بلا مواربة من مذكرات حواتي (2)

المكان : نادي الاسكلا السياحي بشارع النيل الزمان : 1996 امسية رمضانية عتقها الحوت بطربه العالي لكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*