الرئيسية » قالوا عن الحوت » محمود عبدالعزيز ملهمي وصديق شخصي
محمود عبدالعزيز ملهمي وصديق شخصي

محمود عبدالعزيز ملهمي وصديق شخصي

الراحل المقيم محمود عبدالعزيز ملهمي وصديق شخصي بالنسبة لي ، فقد كان يحب صوتي جداً ودائماً يطلب مني غناء الحلم الجميل ومابلومكم وكان يستمتع جدا بأدائي ، وقبل ان يتوفي بسنتين كان معه بعض الاصدقاء وانا من ضمن الحضور فأديت الأغنيتين فقاطعني وطلب مني إحضار ورقة فأخذ الورقة والقلم وكتب فيها:
أنا محمود عبد العزيز محمد علي، ونيابة عن الأستاذ هيثم عباس نتنازل عن حق الأداء المطلق لأحمد عبدالرحمن محمد في كل القنوات التلفزيونية الفضائية الرقمية والإذاعات الخاصة والعامة لأغنية ما بلومكم، والحلم الجميل. وهذا مني للاعتماد وحرية التصرف ، وهذا التوقيع بمثابة تفويض مني.
محمود عبدالعزيز المدير الفني لشركة السناري للانتاج الفني.
التوقيع:محمود عبد العزيز …

hoootaaaa
كان هذا الكلام بمثابة الفخر والإعزاز بالنسبة لي ورفضت أن اشارك به أي شخص فاكتفيت فخراً بوجود اسمي معاسم الراحل محمود عبد العزيز والشاعر هيثم عباس مكتوبا في ورقة واحدة وبخط الفنان الراحل محمود عبدالعزيز ، فقد كنت بخيلا بنشر هذه المعلومة ولا أود نشرها ، وكنت أعتبرها انجاز يعنيني لوحدي.. وقد أتصل بي كثيرون كانوا حضورا في لحظة التنازل بعد الوفاة وطلبوا مني نشرها وقد رفضت بشدة وكنت حريصا جداً في أي حوار أو لقاء تلفزيوني أن أحكي تجربتي البسيطة فقط دون التطرق لهذا الموضوع .. أما الآن وبعد مرور ثلاث سنوات وبعد استقراري فنياً رأيت أن انشر هذا التنازل لأول مرة في الإعلام لان من حق الجميع ان يعلم.

==========

الحوت | حواته يا محمود ما لينا اي حدود

 

 

عن al7oot

خريج كلية علوم التقانة قسم علوم حاسوب ومتخصص في تصميم المواقع وادارتها .. من عشاق الراحل الفنان الانسان " محمود عبد العزيز " وكما يحلو لعشاقه ان يسمونه " الحوت " ونسال الله له الرحمة وان يجعله من اصحاب اليمين ولاهله حسن العزاء ولنا الصبر الجميل.

شاهد أيضاً

انهم-يوثقون-له-بلا-مواربة

انهم يوثقون له بلا مواربة من مذكرات حواتي (2)

المكان : نادي الاسكلا السياحي بشارع النيل الزمان : 1996 امسية رمضانية عتقها الحوت بطربه العالي لكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*