الرئيسية » ساحة الحواته » نتيجة إمتحانات الشهادة السودانية 2016
نتيجة الشهادة السودانية 2016
وزارة التربية والتعليم السودانية

نتيجة إمتحانات الشهادة السودانية 2016

أكد مدير الإدارة العامة لامتحانات السودان بوزارة التربية والتعليم الاتحادية مختار محمد مختار، إعلان نتيجة الشهادة الثانوية رسمياً يوم الاثنين القادم الموافق 8 رمضان والذي يوافق 13 يونيو الحالي.
وقال مختار إن كل الأعمال المتعلقة بالامتحانات الخاصة بالشهادة الثانوية للعام 2016م شارفت على الانتهاء، وأضاف في تصريح لـ(سونا) أمس، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية رسمياً يوم الاثنين القادم ببرج الاتصالات، وذلك بعد إجازتها من مجلس امتحانات السودان، ومباركتها من رئاسة الجمهورية.
وأوضح مدير الإدارة العامة للامتحانات أن أكثر من 474 ألف طالب وطالبة من المساقات المختلفة قد جلسوا لتلك الامتحانات، فيما شارك (5) آلاف معلم ومعلمة في عمليات التصحيح، بالإضافة إلى (1000) معلم في الكنترول، ولفت لجهود المعلمين والمعلمات الذين شاركوا في عمليات التصحيح والكنترول، بجانب الأجهزة الأمنية والشرطية في تأمين الامتحانات وتوفير المناخ التربوي.

يسرنا في موقع الحوت ان نقدم لطلاب الشهادة السودانية 2016 خدمة نتيجة الشهادة لهذا العام
وكل الامنيات للجميع بالنجاح … ستجد هنا طريقة وكيفية إستخراج نتيجة إمتحانات الشهادة السودانية
والنسبة الخاصة بك بالإضافة إلى تفاصيل المواد بإدخال رقم الجلوس في المستطيل الذي سيظهر في هذه المساحة
قبل إنتهاء المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الشهادة.

وفي الأيام القليلة القادمة سوف يتم عرض النتيجة علي رئيس الجمهورية السوداني ” عمر حسن أحمد البشير ” وذلك إستعداداً لظهور النتيجة ، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم بأن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها يوم الأثنين 15 يونيو خلال الشهر الكريم شهر رمضان أعاده الله علينا وعلي المسلمين بالخير واليمن والبركات

وعن نتيجة الشهادة السودانية فقد أكدت وزارة التربية والتعليم بأن جميع الإستعدادت قد إكتملت حتي يتم إعلان النتيجة بعد إعتمادها من قبل رئاسة الجمهورية .

والجدير بالذكر أن نسب نجاح نتيجة الشهادة السودانية هذا العام في الشهادة السودانية بلغت 71 % وهي نسبة أفضل من الأعوام السابقة

اضغط هنا لمعرفة النتيجة

*********

الحوت | حواته يا محمود ما لينا اي حدود

******

 

 

عن al7oot

خريج كلية علوم التقانة قسم علوم حاسوب ومتخصص في تصميم المواقع وادارتها .. من عشاق الراحل الفنان الانسان " محمود عبد العزيز " وكما يحلو لعشاقه ان يسمونه " الحوت " ونسال الله له الرحمة وان يجعله من اصحاب اليمين ولاهله حسن العزاء ولنا الصبر الجميل.

شاهد أيضاً

نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2017

نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2017

نتيجة امتحانات مرحلة الاساس ولاية الخرطوم ولاية الخرطوم نتيجة شهادة الاساس للعام 2017 إعلان نتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*